تجارة الهامة والقواعد الاستراتيجية


تجارة الهامة والقواعد الاستراتيجية في هذه المقالة وانا ذاهب لاقول لكم ما يجب القيام به وما لا يجب القيام به من أجل أن تصبح تاجرا ناجحا. يمكن لأي شخص أن يكون تاجرا ولكن يجري واحدة ناجحة يتطلب التعلم والفهم. ربما كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو ربما كنت قد قضيت بعض الوقت في تعلم ذلك. على أي حال، قبل أن أشرح ما يجب القيام به، وسوف تظهر لك ما لاحظته خلال تجربتي التداول. هذا ما٪ 95 من التجار القيام به: 1- لا تستخدم رافعة مالية عالية. المخاطر وإدارة الأموال هي جزء مهم من التداول. هناك أوقات يستغرق أقل من دقيقة لزوج العملة لحشد أو الغوص 50+ نقطة. إذا كنت على الجانب الخطأ من السوق في تلك اللحظة، فإنه يمكن مسح حسابك. منذ رافعة مالية عالية يجلب مخاطر عالية، مثل هذه الصفقات تؤثر العواطف، وبالتالي إما أن الربح أقل أو يمكنك إغلاق التداولات، التي يمكن أن تجلب الكثير من الأرباح، في وقت مبكر واتخاذ الخسارة. 2- لا تتاجر ضد هذا الاتجاه. الاتجاه هو دائما أفضل صديق لنا، ونحن سوف نتابع اتجاهه. 3- اتبع النظام. التمسك طريقة التداول، لا تجعل التنبؤات، والثقة والرسوم البيانية وحركة السعر. يفقد الناس لأنهم لا يتبعون القواعد. وأيا كان النظام، مؤشر، النمط الذي تستخدمه، إذا كنت كسر القواعد والتجارة عشوائيا أنا أضمن أن ستفقد حسابك. آه وشيء واحد أكثر أهمية. لم تحصل على أومأ من المكالمات تاجر الآخر، والتجارة فقط ما أثار من قبل نفسك، وهذه هي الطريقة الوحيدة لتعلم واتقان النظام الخاص بك وتكون ناجحة. كيفية استخدام دروس: معظم وسطاء الفوركس تقديم ميتاتريدر 4 كما منصة التداول وهذا البرنامج هو منصة الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار. ولذلك سوف يكون شرح استراتيجيات التداول على هذه المنصة. المؤشرات المقدمة هنا تعمل على منصة ميتاتريدر 4. لديك لنسخ المؤشرات إلى "مؤشرات" مجلد والقالب الملفات إلى "مجلد القالب". على سبيل المثال: المؤشرات تذهب إلى "C: خبراء \ MT4 \ \ مؤشرات" مجلد والقوالب يذهب إلى "C: \ MT4 \ قوالب".

Comments